(راتب يصل إلى 7,499 ريال) شركة المجدوعي للسيارات توفر أكثر من 70 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى

شركة المجدوعي للسيارات توفر أكثر من 70 وظيفة لحملة الثانوية فأعلى

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات عن توفير مجموعة من الوظائف الشاغرة لحاملي شهادة الثانوية فأعلي بعدة مناطق بالمملكة العربية السعودية وهي جدة والدمام والرياض والجبيل ورابغ وينبع ويمكن لحاملي الجنسية السعودية التقديم علي الوظائف المناسبة حيث توفر شركة المجدوعي اكثر من 70 وظيفة شاغرة وفي السطور التالية من خلال موقع وظائف توداي نوفر لكم اهم الشروط المطلوبة للتقديم.

وظائف شركة المجدوعي للسيارات

المسميات الوظيفية لـ وظائف شركة المجدوعي للسيارات هي:

مشغل رافعة شوكية وتوفر الشركة 10 وظائف في هذا التخصص بشرط الحصول علي (شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وخبرة في هذا المجال سنتين، والقدرة علي التواصل باللغتين الإنجليزية والعربية، وان يكون حاصل علي رخصة سارية، وسوف يحصل علي راتب يصل حتي 7.499 ريال).

مدير المشروع النقل اللوجستي وتوفر الشركة 4 وظائف في هذا التخصص بالشروط التالية (ان يكون المتقدم خبرة في المجال 5 سنوات وان يجيد اللغة الإنجليزية وحاصل علي شهادة البكالوريوس في اللوجستيات والإدارة والتسويق).

تنفيذي مبيعات أول في الرياض وتوفر الشركة وظيفتين بشرط ان يكون حاصل علي (شهادة الثانوية العامة، وخبرة في المجال لمدة عامان، ويمتلك رخصة قيادة سارية، ويجيد التعامل مع برامج الاكسل والورد الخ).

سائق نقل ثقيل توفر الشركة بها 50 وظيفة في الدمام وجدة والرياض ورابغ وينبع والشروط هي (لا تشترط الشركة مؤهل وتشترط خبرة لمدة عام في المجال ولدية رخصة سارية المفعول).

مسؤول السلامة بمدينة الرياض وجدة ورابغ وينبع وتوفر الشركة 4 وظائف في هذا التخصص بشرط (ان يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن عاما، وان يكون حاصل علي شهادة الدبلوم، البكالوريوس في تخصص الهندسة الصناعية والسلامة).

مشرف العمليات اللوجستية في المنطقة الشرقية بشرط (ان يمتلك خبرة لا تقل عن 6 سنوات وان يجيد اللغة الإنجليزية وحاصل علي شهادة البكالوريوس في الهندسة، وسلاسل الامداد).

طريقة التقديم في وظائف شركة المجدوعي للسيارات

بدء التقديم بالفعل بداية من اليوم الاثنين 2022/09/19 ويستمر التقديم حتي الانتهاء من الحصول علي العدد المطلوب ويمكنك التقديم عبر موقع شركة المجدوعي للسيارات من هــنــا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-