ملخص شامل لجميع وظائف منصة جدارة في جهات حكومية للجنسين

ملخص شامل لجميع وظائف منصة جدارة في جهات حكومية للجنسين

نقدم لكم في هذا الموضوع من خلال موقع وظائف توداي ملخص شامل يحتوي علي جميع وظائف منصة جدارة للتوظيف لجميع الوظائف المتاحة في عدة جهات حكومية وسيكون التقديم متاح بها قريبا، وأبرز الوظائف المتاحة هي:

  1. وظائف وزارة الخارجية السعودية 2022 توفر وزارة الخارجية للجنسين رجال ونساء 210 وظيفة متاحة في عدة تخصصات عبر منصة جدارة ويبدا التقديم في يوم السبت المقبل الموافق 1444/02/28هـ ويمكنك التقديم من هـنـا.
  2. وظائف وزارة التجارة وتوفر الوزارة 58 وظيفة شاغرة للجنسين رجال ونساء عبر منظومة جدارة للتوظيف ويبدا التقديم بداية من الغد الثلاثاء 1444/02/24هـ ويمكنك التقديم علي الوظائف من هـنـا.
  3. وظائف إمارة منطقة المدينة المنورة للرجال والنساء في عدة تخصصات وهي إدارة وقانونية ومتوفرة عبر منصة جدارة ويمكنك التقديم بداية من يوم الأربعاء 1444/02/25هـ ويمكنك معرفة التفاصيل من هـنـا.
  4. وظائف أمانة الأحساء للرجال والنساء في تخصصات إدارية وقانونية عبر منظومة جدارة للتوظيف متاحة بداية من يوم الأربعاء المقبل الموافق 1444/02/24 ويمكنك التقديم من هـنـا.
كانت هذه أهم وابرز الوظائف التي أعلنت عنها بعض الجهات الحكومية وسوف تتوفر بشكل رسمي وتكون متاحة للتقديم خلال الفترة المقبلة ويمكنك متابعة جميع الوظائف الشاغرة بشكل يومي من خلال موقعنا وعبر قناتنا علي تيلجرام من هنـا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-